burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مفأجاة بعد انتقال عموري الى الجزيرة الإماراتي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يوروسبورت : فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية بعد رحيل صانع الألعاب الاماراتي ،عمر عبدالرحمن ، عن الهلال خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية وانتقاله للجزيرة في صفقة انتقال حُر.
وكشفت التقارير أن هناك عدد من الأندية السعودية استغلت توتر العلاقات التي حدثت بين وكيل عموري وادارة الهلال ، التي يترأسها فهد بن نافل ، على تجديد عقد اللاعب وقدمت عرضا للاستفادة من ميسي الخليج في الفترة المقبلة.

كما اشارت على ان عموري قد رفض فكرة خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري السعودي بعد رحيله عن الهلال وانضمامه لأي ناد سعودي وذلك تقديرا للجماهير التي وقفت بجانبه خصوصا بعد اصابته بالرباط الصليبي وطالبت الادارة أنذاك بضرورة تجديد عقده والاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة.
وعلى الرغم المسيرة الاحترافية قصيرة المدة التي خاضها عموري مع الهلال إلا ان اللاعب نجح بالتتويج ببطولة كأس السوبر السعودي حيث شارك في القائمة الاساسية التي لعبت المباراة أمام الاتحاد وفازت بهدفين مقابل هدف.
وخاض عموري في بطولة الدوري منذ انتقاله للهلال قادما من العين الاماراتي في صيف 2018 "6 مباريات " فقط سجل هدفا وصنع مثلها وتعرض بعد ذلك للرباط الصليبي وخاض رحلة علاجية طويلة في مدينة برشلونة الاسبانية.
عموري كان قريبا من تجديد عقده مع الهلال لكن ادارة الفريق اغلقت الملف بشكل نهائي في وجه وكيل اللاعب بعد ان رفع قيمة تجديد عرضه وهذا ما رفضه فهد بن نافل وعلى اثرها اصدر بيان لتوضيح كافة الأمور.
 

arrow up